.
التتمة...

أميركا تجدد تحذير مواطنيها من خطورة السفر إلى العراق

المحرر مصطفى سعد - الخميس 14 أيلول 2017 19:39
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
جددت الولايات المتحدة الأميركية، الخميس، تحذير مواطنيها من السفر إلى العراق، مؤكدة أنه ما يزال "خطيرا جدا"، فيما دعت الأميركيين العاملين بالعراق إلى اتخاذ التدابير المناسبة لتعزيز أمنهم الشخصي.

وقالت وزارة الخارجية الأميركية في بيان اطلعت السومرية نيوز عليه، "على سبيل التذكير، فإن وزارة الخارجية تحذر المواطنين الأميركيين من جميع الرحلات إلى العراق"، لافتة إلى أن "السفر داخل العراق ما يزال خطيرا جدا".


وأضافت أنه "يجب على المواطنين الأميركيين الحفاظ على إحساس متزايد بالوعي الأمني واتخاذ التدابير المناسبة لتعزيز أمنهم الشخصي في جميع الأوقات عندما يعيشون ويعملون في العراق".

وكانت الولايات المتحدة الأميركية حذرت، في شباط الماضي، مواطنيها من السفر إلى العراق، وفيما أشارت إلى أن سفارتها ببغداد تواجه صعوبة لمساعدة المواطنين الأميركان، بينت أن أغلب الهجمات تحدث في الأماكن العامة مثل المقاهي والأسواق.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن مسعود البارزاني سينجح في مسعاه لانشاء الدولة الكردية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة