.
التتمة...

تخفيض عقوبة إيقاف مارسيلو إلى مباراة واحدة بدلا من مباراتين

الخميس 14 أيلول 2017 21:45
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
استجابت لجنة الاستئناف للطلب الذي قدمه ريال مدريد الإسباني، الخميس، ضد عقوبة الإيقاف التي فرضتها لجنة المنافسات برابطة الليجا على المدافع البرازيلى مارسيلو، بعد ركلته لـ "ليرما" لاعب ليفانتي، في مباراة الفريقين بالجولة الثالثة من الدورى الإسباني، وخُفِضت العقوبة إلى النصف.

وقالت صحيفة "الأس" الإسبانية، إن "لجنة الاستئناف وافقت على تخفيض عقوبة مارسيلو إلى الإيقاف لمباراة واحدة بدلا من مباراتين، بناء على تسجيل الفيديو الذى لا يعكس بدقة ما حدث من المدافع البرازيلي".


وأضافت الصحيفة الاسبانية، أن "اللجنة رأت بتسجيل الفيديو الذي يوضح أن المدافع البرازيلي لم يتعمد اللعب بعنف ولم يكن متعمدا إصابة اللاعب المنافس، وأيضا لم يتسبب في ضرر قوى له، مما لا يتوجب عليه عقوبته بالإيقاف مباراتين".

ولن يشارك مارسيلو في مباراة ريال سوسيداد بالجولة الرابعة من الدوري الإسباني، ولكنه سيشارك الأربعاء المقبل بمباراة ريال بيتيس.

وكان مارسيلو تلقَّى بطاقة حمراء مباشرة في مباراة الريال أمام ليفانتي بالجولة الماضية بالليجا، بعدما اعتدى على جيفرسون ليرما بدون كرة، وجاء قرار الاتحاد الإسباني، بإيقافه مباراتين.


رياضة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن مسعود البارزاني سينجح في مسعاه لانشاء الدولة الكردية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة