.
التتمة...

الصدر ينتقد "التقاعس" في التظاهرات ويحذر من زيادة نفوذ "الفاسدين"

المحرر مصطفى سعد - الأحد 8 تشرين الأول 2017 14:12
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
حذر زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، الأحد، من زيادة نفوذ "الفاسدين" في العراق، عازيا سبب ذلك إلى "التقاعس" بالحضور والمشاركة في التظاهرات، فيما علق على "ادعاءات" بوجود "مصلحة خاصة" في التظاهر.

وجاء في سؤال لعدد من أتباع الصدر في محافظة البصرة، بحسب بيان لمكتبه تلقت السومرية نيوز، نسخة منه، "نرجو من سماحتكم إبداء نصيحة للشعب عموما ولقواعدكم الشعبية على وجه الخصوص فيما يتعلق بمشروع الإصلاح والمشاركة في الاحتجاجات، خاصة ونحن نرى تقاعس بل وعزوف البعض عن الحضور للتظاهرات والاحتجاجات في ساحة التحرير وباقي ساحات الاحتجاج مبررين ذلك بحجج كلا من منظوره الشخصي".


وأجاب الصدر قائلا "نعم، هناك تقاعس واضح، وهذا لا يجر إلا استحقاقا واضحا لازدياد نفوذ الفاسدين".

وفي معرض رده على سؤال آخر لأحد أتباعه بشأن أشخاص "يزعمون بأننا (المتظاهرين) أصحاب مصلحة"، قال الصدر إنه "لن يكون هناك رد أبلغ من كشف الفاسدين الذين يدّعون الانتماء إلينا والعمل على معاقبتهم فورا".

ويقود الصدر تظاهرات حاشدة بشكل شبه أسبوعي تدعو إلى إصلاح المؤسسات الحكومية في العراق ومحاربة الفساد المستشري في عموم البلاد.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد انتشار ظاهرة التحدي لكبار المسؤولين؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة