.
التتمة...

حمودي: زيارة الجبوري لاربيل شخصية ولا علاقة لرئاسة البرلمان بها

الأحد 8 تشرين الأول 2017 14:32
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعرب عضو هيئة رئاسة مجلس النواب همام حمودي، الاحد، عن اسفه لزيارة رئيس البرلمان سليم الجبوري الى اربيل، وفيما بين ان رئاسة البرلمان ليس لها علاقة بها، اشار الى انه حذر الجبوري من الذهاب الى هناك.

وقال حمودي في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه ان "زيارة رئيس مجلس النواب سليم الجبوري الى اربيل من اجل لقاء مسعود بارزاني زيارة شخصية ومخيبة للآمال"، مبينا انه "لا علاقة لهيئة رئاسة البرلمان بها".


واضاف حمودي "اننا حذرنا الجبوري من الذهاب الى هناك"، معربا عن اسفه لـ"هذه الزيارة".

وتابع ان "هذه الزيارة تسير بالإتجاه المخالف لتوجه مجلس النواب الذي صوت على عدة قرارات ضد قادة اقليم كردستان جراء اجراء الأستفتاء المشؤوم"، لافتا الى ان "الزيارة لا تغير من قناعات البارزاني شيئاً، فضلاً عن ان حل الأزمة لا يأتي إلا بعد الغاء نتائج الاستفتاء والالتزام بالدستوروقرارات المحكمة الاتحادية اولاً".

يذكر ان رئيس مجلس النواب سليم الجبوري زار اليوم الأحد، أربيل والتقى رئيس إقليم كردستان مسعود البارزاني، حيث بحثا الازمة بين بغداد واربيل، وتم الاتفاق بحسب بيان رئاسة الاقليم، على اجراء الحوار بمشاركة جميع الاطراف السياسية والابتعاد عن التشنجات.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحرب على الفساد في العراق ستنجح بعد الانتهاء من "داعش"؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة