.
التتمة...

نائب يطالب بصرف رواتب موظفي عقود الكهرباء بمحطة الناصرية المتأخرة منذ اربعة اشهر

الأحد 8 تشرين الأول 2017 14:42
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
دعا النائب عن محافظة ذي قار رزاق محيبس، الاحد، وزير الكهرباء قاسم الفهداوي الى صرف رواتب موظفي العقود بمحطة كهرباء الناصرية، مبينا ان هذه الرواتب لم تصرف منذ اربعة اشهر.

وقال محيبس في مؤتمر صحفي عقده في مجلس النواب وحضرته، السومرية نيوز، ان "700 من موظفي العقود في الطاقة الحرارية في وزارة الكهرباء بالناصرية مازالوا معتصمين بسبب عدم صرف رواتبهم لمدة اربعة اشهر من قبل وزارة الكهرباء، حيث نفذ صبرهم وتهديدهم بقطع الكهرباء بشكل تام"، مطالبا وزير الكهرباء بـ"ان يلتفت لهؤلاء الموظفين بشكل سريع وينصفهم ويرفع الظلم عنهم كونهم يبذلون جهودا كبيرة في سبيل ايصال الطاقة الكهربائية لعموم المواطنين".


واكد عضو لجنة النفط والطاقة البرلمانية على "ضرورة صرف رواتبهم باسرع وقت ممكن، كونهم يعانون من ظروف صعبة جدا بسبب قطع رواتبهم التي تعتبر المصدر الوحيد لقوت عوائلهم"، متسائلا "من يستطيع ان يعيش يوما واحدا لو قطعنا عنه المصدر الوحيد لمعيشته ومعيشة عياله؟".

وطالب محيبس وزير الكهرباء بـ"الاستجابة لهذه المطالب الحقة وان يتدارك التطورات اللاحقة التي لاتحمد عقباها
"، داعيا بالوقت نفسه رئيس مجلس النواب الى ان "يحدد موعد قريب لاستجواب وزير الكهرباء كي يتم توضيح جميع الامور بكل شفافية للشعب العراقي".





ودعا رئيس لجنة النزاهة النيابية طلال الزوبعي، اليوم السبت، الحكومة إلى صرف رواتب موظفي العقود والاجور اليومية في وزارة الكهرباء بشكل منتظم وتحويلهم على الملاك الدائم.


اقتصاد واعمال
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحرب على الفساد في العراق ستنجح بعد الانتهاء من "داعش"؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في اقتصاد واعمال