.
التتمة...

الاتحاد الدولي للفروسية يوافق على إقامة بطولة في العراق

الأحد 8 تشرين الأول 2017 15:45
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أكد رئيس الاتحاد الدولي للفروسية محمد بن عيسى الفيروز، أن المنشآت التي يمتلكها العراق تمنحه القدرة على استضافة بعض الفعاليات الدولية، مؤكدا أنه داعم للاتحاد العراقي من خلال الموافقة على إقامة بطولة دولية.

وقال ا محمد بن عيسى الفيروز في حديث لـ السومرية نيوز، خلال زيارته للعراق إن "الهدف من الزيارة هو الاطلاع على واقع رياضة الفروسية في العراق والمنشآت الخاصة بها"، مبينا أن "الاتحاد العراقي يمتلك منشآت جيدة ويمكن له استضافة بعض الفعاليات الدولية في رياضة الفروسية".


وأضاف الفيروز أن "الاتحاد العراقي من الاتحادات المميزة سيما في رياضة التقاط الاوتاد، إذ سبق أن حقق المركز الثالث في بطولة العالم والمركز الثالث في البطولة الشاطئية"، مشيرا إلى أن "الاتحاد الدولي يدعم نظيره العراقي من خلال الموافقة على إقامة البطولات الدولية".

بدوره أكد رئيس الاتحاد العراقي حيدر الجميلي في حديث لـ السومرية نيوز، إن "الاتحاد العراقي اعد لهذه الزيارة وترقبها منذ مدة طويلة، حتى تكللت جهوده اليوم بنجاح"، مؤكدا أن "الاتحاد العراقي لم يكن يبالغ بجاهزية منشآته إلا أن رئيس الاتحاد الدولي فوجيء بما يمتلكه العراق من قاعات ومراكز خاصة لرياضة الفروسية".
وكشف الجميلي أن "الاتحاد سيقيم بطولة الصداقة خلالشهر نيسان المقبل، بعد انتهاء موسم الأمطار"، لافتا إلى أن "اللجنة الاولمبية وبحسب رئيسها رعد حمودي ستدع جهود الاتحاد بإقامة بطولة لتعكس مدى قدرة العراق على تنظيم البطولات".


رياضة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد نشر قوات اتحادية في كركوك والمناطق المتنازع عليها؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة