.
التتمة...

الزراعة تصادق على الخطة الزراعية لمحصول الحنطة في الأنبار

الإثنين 9 تشرين الأول 2017 09:19
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أعلن مدير زراعة الانبار سلام إسماعيل إبراهيم، الاثنين، عن مصادقة وزارة الزراعة والموارد المائية على الخطة الزراعية الشتوية لمحصول الحنطة بالمحافظة.

وقال إبراهيم في حديث لـ السومرية نيوز، إن "وزارة الزراعة والموارد المائية صادقت على الخطة الزراعية الشتوية للموسم الزراعي 2017-2018، لمحافظة الأنبار".

وأضاف إبراهيم، أن "الخطة الزراعية كانت لمحصول الحنطة 200 ألف دونم موزعة على الشعب الزراعية في الكرمة وعامرية الصمود والفلوجة والرمادي والخالدية والصقلاوية وناحية الفرات وهيت والوفاء والبغدادي وحديثة والحقلانية والنخيب".


وتابع إبراهيم، أن "شعبة زراعة الكرمة كانت بواقع 80 الف دونم، والفلوجة 13 الف دونم، والعامرية 19 الف دونم، والرمادي 60 الف دونم، وما تبقى من المساحة موزعة على بقية المساحات الأخرى للمدن والنواحي".

يذكر أن مزارع محصول الحنطة توقفت عن العمل في معظم مدن الأنبار بعد سيطرة تنظيم "داعش" على العديد من تلك المدن عام 2014، التي تم تحريرها.


اقتصاد واعمال
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحرب على الفساد في العراق ستنجح بعد الانتهاء من "داعش"؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في اقتصاد واعمال