.
التتمة...

نائب: الكتل الداعمة لبقاء مفوضية الانتخابات تريد إعادة من دمر العراق

الإثنين 9 تشرين الأول 2017 13:36
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
هاجم النائب عن كتل الاحرار البرلمانية غزوان الشباني، الاثنين، الكتل السياسية التي تريد الابقاء على المفوضية، مبيناً انها تحمل مشروعا لـ"تدمير" العراق ونهب خيراته.

وقال الشباني في بيان تلقت، السومرية نيوز، نسخة منه، إن "هناك كتلا سياسية مصرة على إعادة نفس الشخوص والتوجهات في مفوضية الانتخابات"، لافتاً إلى انها "تحمل مشروع لإعادة من دمر العراق ونهب خيراته طوال سنين حكمه الفاشل".


وأضاف الشباني، "واليوم نجد الاصوات النشاز تتعالى لإرجاع حاكم فاشل باع العراق لدفة الحكم"، مشيراً إلى انها "في نفس الوقت تهاجم الحكومة".

ودعا الشباني، الى "ضرورة قيام جميع الشرفاء برفع اصواتهم لرفض الفساد ورفض عودة الفاسدين"، مشدداً انه "لابد ان يعلو صوت الاصلاح بالوقوف وقفة حازمة لمن قسم العراق وباعه".

وأكد الشباني انه "يجب اسكات جميع الاصوات التي كانت وماتزال تعتاش على الازمات"، متسائلاً "أين كانت عند سقوط كبريات مدن العراق بيد عصابات داعش الارهابية".

واكد زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، اليوم الاثنين، ان المستفيد من بقاء مفوضية الانتخابات "يريد العودة للحكم ليبيع ما تبقى من الاراضي العراقية"، فيما شدد على ضرورة "زوال" هذه المفوضية.

ودعا رئيس مجلس المفوضين سربست مصطفى رشيد، اليوم الاثنين، مجلس النواب الى الإسراع بالتصويت على المرشحين الى مجلس المفوضين الجديد الذين تم اختيارهم من قبل لجنة الخبراء النيابية، لافتا الى أن البلد يمر بمنعطف "مهم وحيوي".


سياسة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد انتشار ظاهرة التحدي لكبار المسؤولين؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة