.
التتمة...

الرافدين: ارصدة الزبائن في افرعنا بالموصل مضمونة

الإثنين 9 تشرين الأول 2017 14:19
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اكد مصرف الرافدين، الاثنين، ان ارصدة الزبائن في افرعه بالموصل مضمونة، مشيرة الى انه تم تاهيل اربعة فروع في المدينة.

وقالت مديرة المصرف خولة طالب جبار في مؤتمر صحافي عقدته في مبنى المصرف وحضرته السومرية نيوز ان "ارصدة الزبائن في افرعنا بالموصل مضمونة ولا خوف عليها"، مشيرة الى ان "المصرف لا يتخلى عن زبائنه حتى ولو كانت الكلفة كبيرة".

واضافت جبار ان "بعض الفروع التابعة للمصرف عملت تحت سيطرة داعش وتم تحريك حسابات هذه المصارف وان معظم البيانات دمرت خاصة في الجانب الايمن من المدينة الا ان الحسابات لهذه المصارف لدينا كاملة ومحفوظة"، مبينة انه "يتم الان تدقيق حساباتها وبشكل متوازي مع الامور الهندسية والادارية".


وتابعت جبار انه "تم تاهيل اربعة افرع في الموصل ومنها فرع بجامعة الموصل والثاني في برطلة والثالث في الحمدانية والرابع في تلكيف"، لافتة الى ان "المصارف ستباشر بعملها ونحن بصدد حصول موافقة البنك المركزي لهذه الفروع".

واعلن البنك المركزي في 17 ايار 2017، ان عدد فروع المصارف التي استولت عصابات "داعش" على موجوداتها النقدية وغير النقدية والواقعة ضمن المحافظات التي احتلها التنظيم بلغت 121 فرعا تابعة للمصارف الحكومية بضمنها فرع البنك المركزي الموصل.


اقتصاد واعمال
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد نشر قوات اتحادية في كركوك والمناطق المتنازع عليها؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في اقتصاد واعمال