.
التتمة...

نائب يوضح ملابسات ما حصل بجلسة اليوم بين الحسن والجبوري

الإثنين 9 تشرين الأول 2017 15:26
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اوضح النائب فائق الشيخ علي، الاثنين، ملابسات ما حصل بجلسة اليوم بين النائب محمود الحسن ورئيس البرلمان سليم الجبوري، فيما اشار الى ان عدم الاتفاق على مرشحي مفوضية الانتخابات ادى الى اخلال النصاب ورفع الجلسة.

وقال الشيخ علي في حديث لـ السومرية نيوز، ان " حصل بجلسة اليوم، هو ان النائب محمود الحسن طلب نقطة نظام لست مرات لكن لم يفسح له المجال للكلام، في وقت ان احدى النائبات طلبت الحديث لثلاث مرات وفسح المجال لها"، مبينا ان "ذلك اثار حفيظة الحسن وجعله يشتكي لدى النواب من ازدواجية التعامل".


واضاف الشيخ علي ان "النائب الحسن عاد لدعوة الجبوري لتوضيح اسباب زيارته الى اربيل لانه يعتقد ان اجاباته على الاسئلة لم تكن دقيقة وواضحة وعليه توضيح الموقف بشكل تفصيلي، ولان الحسن هو قاضي وعضو لجنة قانونية وفسح المجال له للحديث سيسهم باغناء النقاش، الا ان ذلك لم يحصل ما تسبب بنقاش بينه وبين الجبوري".

وتابع الشيخ علي ان "عدم الاتفاق على مرشحي مفوضية الانتخابات دفع الى اختلال النصاب، الامر الذي قرر فيه رئيس البرلمان رفع الجلسة والدعوة لعقد اجتماع لرؤساء الكتل".

ورفع مجلس النواب، اليوم الاثنين، جلسته الاعتيادية الى اشعار اخر، فيما دعا رئيس البرلمان سليم الجبوري الى عقد جلسة "عاجلة"، من اجل التصويت على مفوضية الانتخابات.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحرب على الفساد في العراق ستنجح بعد الانتهاء من "داعش"؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة