.
التتمة...

العبادي يؤكد اهمية خفض النفقات التشغيلية بموازنة 2018

الإثنين 9 تشرين الأول 2017 21:52
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أكد رئيس الوزراء حيدر العبادي، اليوم الاثنين، اهمية خفض النفقات التشغيلية بموازنة 2018، مشدداً على وجوب تأمين المستلزمات الضرورية لإدامة وسائل الانتاج في القطاعات الاساسية.

وقال مكتب العبادي في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي ترأس اجتماعا لمراجعة مشروع الموازنة العامة لسنة 2018، وحضر الاجتماع عدد من المسؤولين والملاك المتقدم في وزارة المالية".


ونقل البيان عن العبادي تأكيده، على "اهمية خفض النفقات التشغيلية بما يؤمن توفير الموارد الكافية لتغطية رواتب العاملين في الدولة وتأمين الرواتب التقاعدية ومستحقات الحماية الاجتماعية للحفاظ على مستويات المعيشة للمواطنين، وتحريك عجلة الاقتصاد في القطاع الخاص".

وأكد العبادي على "وجوب تأمين المستلزمات الضرورية لإدامة وسائل الانتاج في القطاعات الاساسية"، موجهاً "خلال مراجعة تفاصيل الموازنة بإحكام اوجه الإنفاقات الاخرى والعمل على تعظيم الايرادات غير النفطية".

وناقش مجلس الوزراء، في جلسته التي عقدها الثلاثاء (3 تشرين الأول 2017)، الموازنة المالية لعام 2018.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد نشر قوات اتحادية في كركوك والمناطق المتنازع عليها؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة