.
التتمة...

الكشف عن استعانة الجنايات الدولية بأنجلينا جولي كـ"طُعْم مُغْرٍ" للإيقاع بمجرم "متوحش"

الثلاثاء 10 تشرين الأول 2017 08:21
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
شاركت الممثلة الأميركية أنجلينا جولي كـ"طُعْم مُغْرٍ" في خطط دولية للإيقاع بمجرم حرب أوغندي متوحش متهم بالاستغلال العسكري والجنسي للأطفال.

وذكرت تقارير صحفية، أن الممثلة الأميركية أنجلينا جولي طلب منها أن تكون جزءاً من خطة سرية غريبة، هدفها القبض على "جوزيف كوني" أحد لوردات الصراع في أوغندا، والذي دمّر حياة الآلاف من الأطفال من أبناء شعبه، وذلك بمشاركة زوجها السابق براد بيت أيضاً.


وأفادت صحيفة "صنداي تايمز في تقرير لها، بأن المدعي العام السابق لمحكمة الجنايات الدولية، لويس مورينو أوكامبو، طلب من الممثلة المشهورة بأفلام الأكشن أن تشترك في الإيقاع بـ"كوني"، ضمن ما وصفه بـ"الفخ العسلي".

وقال التقرير إن هذه المعلومة التقطها أولاً موقع "ميديا بارت" الإخباري الفرنسي، الذي ادّعى أن أوكامبو شخصياً حاول عام 2012، التواصل المباشر مع الممثلة والناشطة الإنسانية والحقوقية أنجلينا جولي من أجل أن تقوم بدور بدور بطولة حقيقي في سيناريو على أرض الواقعة، على أن يشاركها البطولة زوجها آنذاك براد بيت من أجل الإيقاع بالمجرم "كوني"، ووضعه في قبضة سلطات المحكمة الدولية.

الموقع الفرنسي أكد أن أوكامبو تبادل عدة رسائل إلكترونية مع مساعديه، كتب في إحداها، "انسوا باقي المشاهير.. ليس هناك غيرها (أنجلينا).. ستحب اعتقال كوني.. إنها جاهزة، وربما يكون براد بيت كذلك".

وكشف الموقع كذلك، أن أوكامبو أراد أن "يزرع" أنجلينا وبراد في جهاز العمليات الخاصة الأميركية لتخترق كوني.

كما قال لها أوكامبو حرفياً، "القوات الأميركية متحرقة للقبض على كوني، وبعد لقائك سيفعلون ذلك".


فن وثقافة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد نشر قوات اتحادية في كركوك والمناطق المتنازع عليها؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في فن وثقافة