.
التتمة...

وزيرة الرياضة التونسية تصف حكماً رفض مصافحتها بـ"الداعشي"

الثلاثاء 10 تشرين الأول 2017 11:00
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أثارت وزيرة الرياضة التونسية ماجدولين الشارني، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نعتها لحكم كرة قدم لبناني بـ"الداعشي"، وذلك لرفضه مصافحتها لأسبابه الخاصة.

وكان أحد الحكام ببطولة كأس العالم لكرة القدم المصغرة، التي تستضيفها تونس حاليا، رفض مصافحة الشارني خلال افتتاحها للبطولة، معللا ذلك بأنه "لا يصافح النساء".

وأدى هذا الرفض لدخول الوزيرة في حالة غضب شديدة، بحسب ما نقلت وسائل إعلام تونسية، وصفت خلالها الحكم اللبناني أمام الحاضرين بأنه "داعشي"، وطلبت من وزير الدولة الذي رافقها الخروج ومغادرة الملعب.


وسبق للشارني أن وصفت جمهور أحد الأندية بـ"الإرهابيين"؛ إثر اندلاع أحداث شغب في أحد الملاعب، وهو ما دعا البعض للمطالبة بإقالتها.

كما اتهمت الوزيرة بـ"إهانة" التونسيين، وانتهاك دستور البلاد؛ إثر استقبالها لمنتج أفلام إباحية. وبررت الوزيرة المذكورة هذا الأمر بأنها لم تكن تعرف الأنشطة المشبوهة للشخص المذكور، واستقبلته على أساس صفته الأخرى، وهي "رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم المصغرة".


أخبار اقليمية
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحرب على الفساد في العراق ستنجح بعد الانتهاء من "داعش"؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أخبار اقليمية