.
التتمة...

الصدر: الكل يعتبر العراق لقمة سائغة يريد قضمها وعلى الشعب أن يصحو

الثلاثاء 10 تشرين الأول 2017 13:13
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
حذر زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، الثلاثاء، من مساع لـ"قضم" العراق لاعتباره "لقمة سائغة"، داعيا الشعب العراقي لأن "يصحو من هجوعه".

وأورد مكتب الصدر سؤالا لأحد أتباعه جاء فيه: "في ظل التغيرات التي يشهدها العراق من قرب القضاء عسكريا على وجود تنظيم داعش التكفيري وفي ظل المساجلات الحاصلة بين الفرق والأطراف الظاهرة على الساحة السياسية والعسكرية العراقية وكذلك في ضوء التغيرات الإقليمية والدولية ومنهج تغيير السياسات التي بدأت بعض دول الجوار السعي إليه كيف سرى سماحتكم مستقبل العراق على المدى المنظور والمدى البعيد؟ وبماذا تنصحون الشعب العراقي؟".


ورد الصدر على السؤال قائلا إن "الكل يعتبر العراق لقمة سائغة يريد قضمها إلا إذا صحى الشعب من هجوعه وهذا المأمول منه على كل حال".

ويأتي حديث الصدر في وقت تشهد العلاقات بين بغداد وأربيل توترا كبيرا بعد إجراء إقليم كردستان استفتاء في الخامس والعشرين من أيلول الماضي للانفصال عن العراق.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع الاطاحة برؤوس كبيرة في العراق خلال معركة العبادي لمحاربة الفساد؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة