.
التتمة...

نائب عن ديالى يطالب الأعرجي بالتحقيق مع قائد شرطة المحافظة لعدم تنفيذه الاوامر

الثلاثاء 10 تشرين الأول 2017 13:32
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اتهم نائب عن محافظة ديالى، الثلاثاء، قائد شرطة المحافظة جاسم السعدي بعدم الامتثال للاوامر الصادرة من وزير الداخلية قاسم الاعرجي، مطالبا الاخير بتشكيل بتشكيل مجلس تحقيق لمعرفة اسباب عدم تنفيذ تلك الاوامر.

وقال فرات التميمي في حديث لـ السومرية نيوز، إن "مدير شرطة محافظة ديالى جاسم السعدي صدرت له الكثير من الاوامر والتوجيهات المتعلقة باوامر ادارية وتنقلات للضباط او تشكيل لجان تحقيقية بشأن حوادث معينة"، مشيرا الى أنه "كان يتعمد تسويفها وعدم تطبيق اي منها".


وأضاف التميمي ان "تلك التصرفات وعدم احترام السعدي للاوامر الصادرة من جهاته العليا يجعلنا امام علامات استفهام تستوجب اتخاذ اجراءات قانونية بحقه".

وتابع التميمي، ان "وزير الداخلية قاسم الاعرجي مطالب بتشكيل مجلس تحقيق مع السعدي لبيان ومعرفة اسباب عدم تنفيذ الاوامر الصادرة وبشكل مباشر من الوزير".

يشار الى أن العميد الركن جاسم حسين السعدي تسنم في 8 ايار 2015، منصب قائد شرطة محافظة ديالى خلفا للفريق الركن جميل الشمري.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد انتشار ظاهرة التحدي لكبار المسؤولين؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة