.
التتمة...

بالصور... نهاية السيارة "الشبح" في ديالى

الثلاثاء 10 تشرين الأول 2017 13:59
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
افاد مصدر محلي في محافظة ديالى، الثلاثاء، بأن السيارة "الشبح" تم القضاء عليها في حوض زراعي ساخن شمال شرق بعقوبة، فيما اشار الى ان السيارة كانت احدى ابرز عوامل الدعم اللوجسيتي لتنظيم "داعش".

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، ان "استخبارات الجيش بالتنسيق مع طائرات التحالف قصفت قبل يومين هدفا وصف بالمهم جدا على طريق زراعي يمتد بين قريتي بودجه وكصيبة(22كم شمال شرق بعقوبة) وقتل على اثرها شخصين في عملية نوعية وكانت على درجة عالية من السرية".


واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، ان "تفاصيل الهدف الذي استهدف كانت سيارة اجرة صفراء اللون تبين من خلال التحقيقات المكثفة بانها كانت تستغل في نقل امدادات لدعم داعش سواء اكان طعام او اعتدة او متفجرات والتي يتم ارسالها من خلال الخلايا النائمة"، لافتا الى ان "السيارة كانت اشبه بالشبح الذي يتجول في بساتين ساخنة ليلا وهي تحمل الامدادات".

وتابع المصدر ان "الضربة الجوية وضعت نهاية لما اسماها السيارة الشبح التي كشفت عن هوية احد ابرز ناقلي الطعام والاعتدة للتنظيم"، موضحا ان "الجهد الاستخباري كان فعالا جدا في الرصد والمتابعة".

وكانت مضافات وتجمعات لـ"داعش" استهدفت مؤخرا من قبل طائرات التحالف في عدة مناطق من ديالى، ادت الى قتل قيادات بارزة في التنظيم.









الصور
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد نشر قوات اتحادية في كركوك والمناطق المتنازع عليها؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الصور