.
التتمة...

الجبوري يحذر من تعريض الشباب لـ"الإحباط"

الثلاثاء 10 تشرين الأول 2017 14:59
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أكد رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، الثلاثاء، أن الشباب عنوان الطاقة والإبداع والعطاء والاندفاع، محذرا من دفع الشباب نحو الإحباط وتشكيكهم في قدراتهم وإمكانياتهم.

وقال الجبوري في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "الشباب عنوان الطاقة والإبداع والعطاء والاندفاع، مع إنهم عانوا من وضع صعب، وضعف في الرعاية والاهتمام ومن التهميش، وعدم الالتفات لتطلعاتهم بوصفهم جيلا يأمل في استرداد موقعه القيادي الذي يطمح للوصول إليه".


وأضاف خلال حضوره مؤتمر برلمان الشباب العراقي الذي أقامته وزارة الشباب والرياضة، "نلتقي هنا وللمرة الثانية وأنتم تحققون تقدما واضحا يوما بعد آخر وإرادة صلبة تنبأ عن رغبة جامحة في صناعة المستقبل وبناء الحياة السياسية والديمقراطية بطريقتكم ورؤيتكم المسؤولة".

وأوضح رئيس مجلس النواب، أن "الظروف الصعبة والمتواصلة على دفع الشباب نحو الإحباط وتشكيكهم في قدراتهم وإمكانياتهم بل حتى في قناعاتهم، وأسقطت روح المبادرة"، محذرا من "شيوع روح التسليم بأن التطور والاعتقاد بأن التقدم ما هو إلا ضرب من الخيال في ظل تغول الجهات المتنفذة والأحزاب الكبيرة".

وكان رئيس مجلس النواب سليم الجبوري أكد، السبت (19 آب 2017)، ضرورة إيلاء استثمار "الطاقة الشبابية" أهمية أكبر من استثمار النفط والطاقة، داعيا إلى "تسليم الراية" تمهيدا لمنح الشباب فرصة بالقيادة المستقبلية للعراق.


سياسة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع الاطاحة برؤوس كبيرة في العراق خلال معركة العبادي لمحاربة الفساد؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة