.
التتمة...

عمليات الرافدين تعلن اعتقال متهم بـ"الارهاب" واثنين من متعاطي المخدرات بذي قار وميسان

الثلاثاء 10 تشرين الأول 2017 17:28
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعلنت قيادة عمليات الرافدين، الثلاثاء، عن اعتقال متهم بـ"الارهاب" واثنين من متعاطي المخدرات في محافظتي ذي قار وميسان.

وقال قائد عمليات الرافدين اللواء علي ابراهيم دبعون في بيان صحافي تلقت السومرية نيوز نسخة منه، "نتيجة لتبادل المعلومات الاستخبارية والتعاون مع مديرية الامن الوطني في محافظة ذي قار، تم، وفي كمين مفاجئ، القاء القبض على مطلوب وفق المادة 4 ارهاب من سكنة محافظة بابل"، موضحا أنه "تم إحالته الى التحقيق لتدوين اعترافاته الاولية واحالته الى القضاء".


وأضاف دبعون، أن "قوة مشتركة من لواء مغاوير الرافدين وقيادة شرطة محافظة ميسان، ونتيجة للتعاون مع الوكالات الامنية وملاحقة المطلوبين للقضاء، تمكنت من القاء القبض على متهمين من سكنة مدينة العمارة لتعاطيهما المواد المخدرة"، مشيرا الى أنه "ضبط بحوزتهم كمية من مادة الكرستال وأنابيب وقداحات وأدوات خاصة بتعاطي المخدرات".

وبين دبعون، أن "المتهمين تم احالتهما الى الجهة الامنية المختصة لاكمال الاجراءات القانونية بحقهما واحالتهما الى القضاء وفق المادة 14 مخدرات".

يشار الى ان محافظات الجنوب، ومن ضمنها ميسان وذي قار، تتمتع باستقرار امني نسبي، الا انها تشهد بين الحين والاخر خروقات امنية ونزاعات عشائرية.


أمن
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد نشر قوات اتحادية في كركوك والمناطق المتنازع عليها؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن