.
التتمة...

السوخوي تنفذ ضربتين على مواقع "داعش" بالانبار تسفر عن مقتل نحو 14 عنصرا

الثلاثاء 10 تشرين الأول 2017 23:55
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعلنت خلية الاعلام الحربي، الثلاثاء، ان طائرات السوخوي نفذت ضربتين على مواقع "داعش" في الانبار، مبينة ان الضربتين اسفرتا عن مقتل نحو 14 عنصرا من التنظيم.

وقالت الخلية في بيان تلقت السومرية نيوز، ان "طائرات السوخوي التابعة للقوة الجوية نفذت ضربة لاهداف منتخبة في الانبار وفقا لمعلومات مديرية الاستخبارات والامن"، مبينة ان الضربة أسفرت عن تدمير وكر تابع لعناصر داعش الارهابي في قضاء القائم ناحية العبيدي و قتل ٦-٨ من الارهابيين".


واضافت ان "الضربة ادت ايضا الى تدمير مخزن للاسلحة والاعتدة تابع لعناصر داعش في قضاء القائم ناحية العبيدي"، مشيرا الى ان "تلك الطائرات نفذت ضربة ثانية في منطقة الرمانه بقضاء القائم غرب الانبار أسفرت عن تدمير مصنع للتفخيخ وقتل ٤-٦ ارهابيين".

يذكر ان طائرات القوة الجوية والتحالف الدولي تنفذ ضربات جوية تستهدف مواقع تنظيم "داعش"، حيث تسفر تلك الضربات عن سقوط قتلى وجرحى وتدميرها بالكامل.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد نشر قوات اتحادية في كركوك والمناطق المتنازع عليها؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن