.
التتمة...

القبض على متهمين بارتكاب جريمة قتل في البصرة

الأربعاء 11 تشرين الأول 2017 00:05
-
+

السومرية نيوز/ البصرة
أفاد مصدر أمني في البصرة، الثلاثاء، بأن جهاز الأمن الوطني ألقى القبض في مركز المحافظة على متهم ومتهمة بارتكاب جريمة قتل حصلت قبل خمسة أعوام في قضاء الفاو، وتم اعتبارها آنذاك حالة وفاة طبيعية.

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن "فريقاً أمنياً من جهاز الأمن الوطني تمكن بمساعدة محكمة التحقيق الثالثة من القاء القبض على متهم ومتهمة بارتكاب جريمة قتل حصلت عام 2012 في قضاء الفاو، وفي حينها تم اخفاء معالم الجريمة، وايهام الأجهزة الأمنية بأنها حالة وفاة طبيعية"، مبيناً أن "المجني عليه تربطه صلة قرابة بالمتهمين، وقد تم القبض عليهما بعد جمع أدلة ضدهما واجراء تحريات دقيقة".


ولفت المصدر الذي طلب عدم نشر اسمه الى أن "المتهمين تمت احالة أوراقهما التحقيقية الى قسم مكافحة الإجرام لإكمال الاجراءات القانونية بحقهما".

يذكر أن البصرة يتميز وضعها الأمني بالاستقرار النسبي مع انها شهدت خلال الأشهر القليلة الماضية حدوث العديد من النزاعات العشائرية المسلحة، فضلاً عن استهداف عدد من الدور في مناطق متفرقة بعبوات صوتية كنوع من التهديد، وجرائم القتل التي تحصل فهي ذات طابع جنائي، ومقابل ذلك ألقت القوات الأمنية القبض على كثير من المتهمين بالخطف والقتل والسطو المسلح وتجارة المخدرات والأسلحة، ونسبة غير قليلة منهم تم القبض عليهم من قبل خلية الصقور الاستخبارية التي تعد أنشط قوة أمنية في المحافظة.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحرب على الفساد في العراق ستنجح بعد الانتهاء من "داعش"؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن