.
التتمة...

الرئاسة الأمريكية تهدد بيونغ يانغ بالأسلحة النووية "إذا لزم الأمر"

الأربعاء 11 تشرين الأول 2017 08:03
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أعلن البيت الأبيض أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بحث مع وزير الدفاع جيمس ماتيس ورئيس الأركان جو دانفورد "الخيارات" التي تمتلكها الولايات المتحدة في مواجهة كوريا الشمالية، فيما هددت الرئاسة الأمريكية باستخدام الأسلحة النووية "إذا لزم الأمر".

وقالت الرئاسة الأمريكية في بيان، إن "الإحاطة والنقاش تركزا على الخيارات المتاحة للرد على أي شكل من أشكال العدوان من جانب كوريا الشمالية، وإذا لزم الأمر لمنع كوريا الشمالية من تهديد الولايات المتحدة وحلفائها بأسلحة نووية".


وكان ترامب قال في تغريدة غامضة، السبت الماضي، إن "شيئا واحدا فقط سيكون له مفعول" مع كوريا الشمالية، من دون أن يوضح ما الذي يقصده فعلا.

وكتب يومها أن "الرؤساء وإداراتهم عكفوا على الحديث مع كوريا الشمالية على مدى 25 عاما، ووقعوا اتفاقات وصرفوا مبالغ طائلة من الأموال".

وأضاف "لكن لم يكن لذلك مفعول، فقد تم خرق الاتفاقات حتى قبل أن يجف الحبر، في استهانة بالمفاوضين الأمريكيين، عفوا، لكن شيئا واحدا فقط سيكون له مفعول".


أخبار دولية
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحرب على الفساد في العراق ستنجح بعد الانتهاء من "داعش"؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أخبار دولية