.
التتمة...

مطرب أمريكي يصف ترامب بـ"العاهرة" ويحيي لاعب كرة

الأربعاء 11 تشرين الأول 2017 10:27
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
هاجم مغني الراب الأمريكي إيمينم، الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، خلال حفل توزيع جوائز عبر أسلوب غنائي حر من دون موسيقى مرافقة أقيم ليلة الثلاثاء واصفا إياه "بالعاهرة" و"الجد العنصري"، فيما حيا لاعب كرة قدم أمريكي.

وأطلق إيمينم على الـ "فري ستايل" اسم "العاصفة" ندد فيها بتصريحات ترامب في أعقاب الاحتجاجات التي اندلعت، في شهر آب المنصرم، في مدينة شارلوتسفيل في ولاية فيرجينيا الأمريكية، وتساءل عن وطنية الرئيس بعد هجمومه على الرياضيين عقب خطابه الذي ألقاه في ولاية آلاباما، حث فيه مديري فرق كرة القدم الأميركية الحرص على تأديب انضباط سلوك لاعبيهم وطردهم إذا أعربوا عن احتجاجهم خلال أداء النشيد الوطني.


وفي الختام، قام بتحية لاعب كرة القدم الأمريكي كولن كابيرنيك الذي رفض الوقوف أثناء النشيد الوطني احتجاجا على معاملة السود.

وكان إيمينم انتقد سابقا في أغنية أطلقها في سياق الحملة الانتخابية الرئاسية عام 2016، مؤكدا فيها أن ترامب يمثل خطرا حقيقيا على الولايات المتحدة.


فن وثقافة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحرب على الفساد في العراق ستنجح بعد الانتهاء من "داعش"؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في فن وثقافة