.
التتمة...

السيول تجتاح 3 محافظات في إيران دون ضحايا

الأربعاء 11 تشرين الأول 2017 11:17
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أعلن مسؤول دائرة الطوارئ الإيرانية بيرحسين كوليوند، أن السيول اجتاحت محافظات مازندران وكيلان واردبيل الواقعة شمال وشمال غربي إيران، لافتا الى عدم حدوث إصابات أو ضحايا في هذه المحافظات.

وقال كوليوند في تصريح لوكالة انباء "فارس"، إن "السيول اجتاحت مدينتي رامسر وتنكابن في محافظة مازندران (شمال) ومدن آستارا ورودسر وكلاجاي ورحيم اباد ولنكرود وشلمان واطاقور ورضوان شهر واملش في محافظة كيلان (شمال).


وأضاف، أن "السيول اجتاحت كذلك مدن بيلة سوار وبارس اباد واردبيل في محافظة اردبيل (شمال غرب)، ولكن لحسن الحظ لم تصل اي تقارير بحدوث إصابات أو ضحايا جراء السيول التي اجتاحت المحافظات الثلاث هذه".

وأشار مسؤول دائرة الطوارئ الإيرانية الى "إجلاء 50 أسرة من ضفاف نهر شلمان رود واضاف"، موضحا أن "بعض المحاور الفرعية لمدينة شلمان أغلقت بسبب ارتفاع منسوب مياه نهر شلمان رود".
وأشار الى انقطاع التيار الكهربائي عن ناحية اطاقور التابعة لمدينة لنكرود بسبب انهيار التربة الذي حصل جراء السيول الجارفة.


أخبار اقليمية
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد نشر قوات اتحادية في كركوك والمناطق المتنازع عليها؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أخبار اقليمية