.
التتمة...

التعليم: العيسى لا يمتلك حسابا في الفيسبوك وكل صفحة تحمل اسمه مزورة

الأربعاء 11 تشرين الأول 2017 12:59
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعلنت وزارة التعليم العالي، الاربعاء، ان وزيرها عبد الرزاق العيسى لا يمتلك حسابا في الفيسبوك، مبينا ان كل صفحة تحمل اسمه مزورة.

وقالت الوزارة في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه انه "منعا لتضليل الرأي العام وتأكيدا على توضيحاتنا المستمرة في أكثر من مناسبة، تجدد وزارة التعليم العالي تحذيرها من التعاطي والتعامل مع صفحات الفيس بوك التي تنتحل اسم الوزير عبد الرزاق العيسى وصفته"، مبينة ان "وزير التعليم العالي لا يمتلك حسابا في مواقع التواصل الاجتماعي".


واضافت الوزارة ان "كل صفحة تحمل اسم الوزير وصفته مزورة ولا نتحمل مسؤولية منشوراتها الوهمية"، داعية الى "استقاء الخبر الدقيق والمعلومة الصحيحة من الموقع الالكتروني حصرا والتعامل مع الوزارة من منافذها الاعلامية الرسمية الواضحة".

وحذرت الوزارة "من كل صفحة فيسبوك تحمل اسم الوزير أو الوزارة أو حساب تلكرام ينتحل ذلك بهدف ايهام المواطنين وتسويق الشائعات".

يذكر ان العديد من صفحات الفيسبوك تحمل اسم وزير التعليم العالي عبد الرزاق العيسى، حيث تنشر بيانات عليها غالبيتها مزورة وتتضمن معلومات غير صحيحة.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد انتشار ظاهرة التحدي لكبار المسؤولين؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي