.
التتمة...

النقل تعلن منح مستشفى الطفل للأمراض السرطانية 100 مليون دينار شهرياً

الأربعاء 11 تشرين الأول 2017 13:30
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أعلنت وزارة النقل، الأربعاء، أنها ستمنح مبلغ 100 مليون دينار شهرياً إلى مستشفى الطفل للأمراض السرطانية، مبينةً أنها ستقوم بشراء احتياجات ومعدات طبية وأدوية تسهم في علاج المرضى.

وقالت الوزارة في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، "استجابة لنداءات استغاثة المواطنين وأهالي المرضى وحملة زرع الأمل المجتمعية، زار وزير النقل كاظم فنجان الحمامي مستشفى الطفل للأمراض السرطانية".


وأضاف البيان، أن "الحمامي تجول في أروقة المستشفى وتفقد أحوال المرضى، والتقى بمدير المستشفى والأطباء العاملين واطلع على ما تعانيه من ضعف في الامكانات".

وبين الحمامي، بحسب البيان، أن "وزارة النقل ستمنح مبلغاً قدره 100 مليون دينار شهريا للمستشفى إضافة لشراء قائمة بالاحتياجات والمعدات الطبية والأدوية الضرورية التي تسهم في علاج المرضى".

وتابع الحمامي، أن "منهج وزارة النقل مستمر في دعم ورعاية الحالات الانسانية المهمة في المجتمع العراقي التي بحاجة اليوم الى متابعه جادة من قبل المعنيين".


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد نشر قوات اتحادية في كركوك والمناطق المتنازع عليها؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي