.
التتمة...

الهجرة تعيد 1250 شخصا الى البلاد من مخيم الهول في سوريا

الأربعاء 11 تشرين الأول 2017 14:17
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أعلنت وزارة الهجرة والمهجرين، الأربعاء، عن إعادة 1250 عراقيا الى البلاد قادمين من مخيم الهول في سوريا، مؤكدة استمرارها بالعمل على إعادة جميع العراقيين المتواجدين في سوريا الى البلاد.

وقال وكيل الوزارة جاسم العطية في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، "بحسب توجيهات رئيس الوزراء حيدر العبادي، أعاد كادر فرع الوزارة في محافظة نينوى 1250 عراقيا من مخيم الهول بالعربية السورية"، مبينا أن "النازحين نقلوا من المعبر الحدودي مع سوريا".


وأضاف، أن "كادر الوزارة وفر لهم حافلات تقلهم الى مخيمات الوزارة في القيارة جنوبي الموصل، وفريقها الميداني وزع بينهم مساعدات غذائية وبعض الاحتياجات الضرورية خلال عملية نقلهم الى المخيمات"، مؤكداً "استمرار الوزارة بالعمل على نقل جميع العراقيين المتواجدين في سوريا واعادتهم الى البلاد".

وكانت وزارة الهجرة والمهجرين أعلنت، في (3 تشرين الأول 2017)، عن إعادة 222 نازحا عراقيا من مخيم الهول السوري إلى محافظة نينوى.


الشارع العراقي
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد نشر قوات اتحادية في كركوك والمناطق المتنازع عليها؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي