.
التتمة...

المالكي يشدد على "قوة وحضور" المرجعية في الشأن العام والخاص

الأربعاء 11 تشرين الأول 2017 16:29
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
شدد نائب رئيس الجمهورية نوري المالكي، الاربعاء، على "قوة وحضور" المرجعية الدينية العليا في الشأن العام والخاص، مؤكدا على ضرورة ان يتصدى رجل الدين الى الافكار المنحرفة التي تستهدف المجتمع.

وقال المكتب الاعلامي لنائب رئيس الجمهورية في بيان تلقت، السومرية نيوز، نسخة منه، إن "المالكي استقبل، اليوم، بمكتبه الرسمي وفدا من رجال الدين والمبلغين وطلبة الحوزة الدينية، وجرى خلال اللقاء بحث مستجدات الاوضاع السياسية والامنية، والانتصارات التي حققتها قواتنا الامنية البطلة وحشدنا الشعبي المجاهد على عصابات داعش الارهابية".


واضاف المكتب، أن "اللقاء شهد بحث التحديات الخطيرة التي يواجهها العراق ودور رجال الدين في كيفية توعية المجتمع وإعداد الخطط الكفيلة لمواجهتها".

ونقل المكتب عن المالكي تأكيده على "ضرورة ان يتصدى المبلغ ورجل الدين الى الافكار المنحرفة التي تستهدف المجتمع"، مشددا على "قوة وحضور المرجعية الدينية العليا في الشان العام والخاص".

واضاف المالكي، أن "لدى رجال الدين والعلماء والقوى السياسية القدرة بالعمل على حماية المجتمع والشباب من الافكار الضالة والمنحرفة، والحفاظ على المجتمع المسلم في العراق وتفعيل رسالة المسجد ودوره في حماية الامة وعقائدها".

وتابع المكتب، أن "المالكي اثنى على دور رجال الدين والحوزة الدينية في افشال مخطط داعش الارهابي، من خلال تواجدهم في الميدان والتحامهم مع اخوتهم في القوات الامنية و الحشد الشعبي في جبهات القتال".


سياسة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحرب على الفساد في العراق ستنجح بعد الانتهاء من "داعش"؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة