.
التتمة...

اللعيبي يوعز بتوفير مستلزمات دراسية لإحدى مدارس البصرة استجابة لـ السومرية نيوز

الأربعاء 11 تشرين الأول 2017 16:35
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أوعز وزير النفط جبار علي اللعيبي، الأربعاء، بتوفير رحلات ومستلزمات دراسية لإحدى المدارس في قضاء شط العرب بمحافظة البصرة، وذلك استجابة لتقرير نشرته السومرية نيوز.

وقال مكتب اللعيبي في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه، إن "وزير النفط جبار علي اللعيبي أوعز إلى مدير فرع شركة توزيع المنتجات النفطية في البصرة بزيارة إحدى المدارس في قضاء شط العرب للوقوف على احتياجاتها وتوفير الرحلات والمستلزمات الدراسية الأخرى"، مبينا أن "ذلك يأتي ضمن اهتمام الوزير والوزارة بشريحة الطلبة وضرورة توفير البيئة الدراسية المناسبة لهم".


وأضاف أن "استجابة الوزير تأتي ضمن العديد من المبادرات التي تقوم بها الوزارة من خلال تقديم الدعم المادي واللوجستي إلى المحافظات لتوفير أفضل الخدمات للمواطن العراقي والتخفيف من معاناته".

وتابع مكتب اللعيبي، أن "الوزير أوعز في وقت سابق بدعم الواقع الخدمي في محافظتي النجف الأشرف وواسط، فضلا عن تقديم الدعم المادي للأطفال المصابين بمرض السرطان".

وكانت السومرية نيوز نشرت، أمس الثلاثاء، مقطع فيديو تداوله ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر طلبة يفترشون الأرض في إحدى مدارس قضاء شط العرب التابع لمحافظة البصرة، بسبب عدم وجود مقاعد دراسية (رحلات).


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحرب على الفساد في العراق ستنجح بعد الانتهاء من "داعش"؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي