.
التتمة...

تعرّف على مشاعر لاعبي منتخب الناشئين بعد الفوز على تشيلي

الخميس 12 تشرين الأول 2017 09:36
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
عبر عدد من لاعبي المنتخب الوطني للناشئين، عن فرحهم بتحقيق الفوز الكبير على تشيلي في كاس العالم تحت 17 عاما، معتبرين أن الفوز يضيف إلى معنوياتهم الكثير ويدفع بهم لتحقيق الإنجاز.

وقال حارس المرمى علي عبادي في حديث لـ السومرية نيوز، إن "لاعبي المنتخب كانوا عازمين من خلال التدريبات على كسب نقاط مباراتهم أمام تشيلي"، مبينا أن "جميع اللاعبين يدركون انها المباراة الأهم لأنها بوابة للانطلاق من جديد نحو الدور اللاحق من البطولة".


وأضاف عبادي أن "الفوز سيدفع باللاعبين لتقديم المزيد أمام انجلترا في المباراة المقبلة وتحقيق التأهل للدور التالي من البطولة".


بدوره أكد اللاعب محمد رضا في حديث لـ السومرية نيوز، إن "المباراة كانت بالنسبة للاعبين محطة صعبة، والتعامل معها يجب أن يكون بتركيز"، معتبرا أن "الانضباط والتزام توجهيات الجهاز الفني كانت وراء تحقيق الفوز"

وتابع رضا أن "اللاعبين لم يكن يهمهم البروز في البطولة بقدر مات يهمهم اللعب الجماعي وصولا لتحقيق الفوز الذي سيضيف لمعنوياتهم الكثير وهم يواجهون الفريق الانجليزي الذي يعد من الفرق القوية".

من جانبه أعرب اللاعب عمار عبد العزيز عن "فرحه الغامر بتحقيق الفوز الذي سجله زملاؤه في المنتخب"، مشيرا إلى أن "الفوز العراقي كان باستحقاقا وجدارة بعد أن تفوق اللاعبون على أنفسهم ولم يفكروا سوى بالفوز".

ودعا عبد العزيز "زملائه لمواصلة العطاء وتقديم المزيد والذهاب نحو الأوار المقبلة رغم أنها ستكون صعبة بوجود منتبخاتى متمرسة وقوية".


رياضة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد نشر قوات اتحادية في كركوك والمناطق المتنازع عليها؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة