.
التتمة...

ديلي ميل: متهم باغتصاب امرأة يزعم أمام الشرطة أنه صدام حسين

الخميس 12 تشرين الأول 2017 14:00
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الخميس، أن رجلا هاجم واغتصب امرأة خلف متجر “هالفورد” في بريطانيا، زعم أنه رئيس النظام السابق صدام حسين.

وقالت الصحيفة ، إن رجلا يدعى عبدالعزيز الشمري 21 عامًا، متهم باغتصاب امرأة بعد سحبها إلى ضفاف نهر في وسط مدينة دارلينغتون، شمال شرق بريطانيا، مبينة أن الشمري اعتقل بعد فترة وجيزة من العثور على الضحية، بالقرب من نهر سكيرني ووجهها وملابسها مغطاة بالدماء.


وأضافت أنه عندما ألقي القبض عليه، صرخ بوجه المدعي عليه: “هل تعرف صدام حسين؟ أنا صدام حسين، لن أتحدث إليكِ، فأنت امرأة”، كما أشار مرتين إلى إنجلترا بألفاظ نابية وصرخ “اقتلوني الآن”.

وقالت المحكمة إن الشمري ،كان يشاهد مقاطع فيديو جنسية لساعات على هاتفه النقال في وقت سابق، وشرب زجاجتين من الخمر ،وكان في حالة سكر.

وأضاف الرقيب في الشرطة البريطانية، غاري أونيل، في بيان قرأه أمام لجنة المحلفين في محكمة تيسايد، أنه “بدأ يصرخ بكلمات مثل أنه صدام حسين”.

ثم اتهم الشمري، بمهاجمة امرأة أخرى عندما غادر حانة في غريهوند، وقالت الضحية لضباط الشرطة في فيديو تم تشغيله من قبل هيئة المحلفين: “ترك الحانة وجاء لي ودفعني على العشب أمام ضفاف النهر”.


أخبار دولية
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد نشر قوات اتحادية في كركوك والمناطق المتنازع عليها؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أخبار دولية