.
التتمة...

امانة بغداد تعلن عن تنفيذ غابة من الاشجار المعمرة في مدخل بغداد الجنوبي

الخميس 12 تشرين الأول 2017 14:17
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعلنت امانة بغداد، الخميس، عن تنفيذ غابة من الاشجار المعمرة في مدخل بغداد الجنوبي، مشيرة الى استمرارها بتنفيذ 6 غابات اخرى.

وقالت مديرية العلاقات والاعلام ان "الامانة شاركت جمعاً من المتطوعين والفرق الشبابية ومنظمات المجتمع المدني والشرطة المجتمعية زراعة الشتلات المختلفة والشجيرات في مدخل بغداد الجنوبي بمساحة 60 دونماً ".

واضافت ان "هناك غابة يتم تنفيذها ضمن قاطع بلدية الدورة تتضمن زراعة آلاف الاشجار والنباتات المختلفة بالإعتماد على الجهد الذاتي وما يتم تكثيره من نباتات في الظل الزراعية التابعة لامانة بغداد ضمن خطة تشمل زراعة الفضاءات الخالية التي كانت مكباً للانقاض والمخلفات".


واشارت الى ان "الامانة مستمرة بتنفيذ 6 غابات موزعة على محيط بغداد والتي سيكون لها الاثر الكبير في تحسين الواقع البيئي وصد الاتربة الى جانب مظهرها الذي سيضفي الجمالية على المنطقة".

يذكر ان بغداد تعاني من كثرة الاتربة نتيجة قلة النباتات والاشجار، مما حذا بامانة بغداد ومجلس المحافظة بوضع خطة لزراعة اشجار معمرة حول المدينة.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحرب على الفساد في العراق ستنجح بعد الانتهاء من "داعش"؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي