.
التتمة...

العبادي: جيشنا من اقوى جيوش المنطقة ولن نحمي اية جهة اعتدت على المواطنين

الخميس 12 تشرين الأول 2017 15:14
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اكد رئيس الوزراء حيدر العبادي، الخميس، ان الجيش العراقي من اقوى جيوش المنطقة، فيما اشار الى ان الحكومة لن تحمي اية جهة اعتدت على المواطنين.

وقال العبادي في بيان صدر على هامش ترؤسه اجتماعا موسعا لتوطيد الاستقرار في الانبار، وحصلت السومرية نيوز، على نسخة منه "لقد حققنا معجزة الانتصار وقطعنا شوطا طويلا ومضنيا وقدمت قواتنا البطلة وجميع العراقيين واهل الانبار تضحيات غالية، يجب ان نحافظ عليها بوحدتنا الوطنية"، مبينا ان "عودة آخر شبر من داعش في الانبار قريبا".


ودعا العبادي ابناء الانبار الى "محاربة الفساد واعتبارها قضية اساسية وليست ثانوية كون الفساد لايقل خطرا عن الارهاب"، مشيرا الى ان "جيشنا الذي حقق معجزة الانتصار بشهادة العالم واصبح من اقوى جيوش المنطقة على مستوى القتال على الارض وبقوة ذاتية عراقية لايمكن ان نستخدمه ضد شعبنا".

واضاف العبادي "من واجبنا الحفاظ على وحدة البلد وتطبيق الدستور وحماية المواطنين من أي اعتداء وبسط السلطة الاتحادية"، معتبرا ان "اخضاع واردات النفط والمنافذ الحدودية للرقابة من اجل مصلحة المواطن الكردي لحماية الثروة الوطنية ومصلحة المواطن الكردي".

وجه العبادي بـ"تشكيل لجان من اهل الانبار بشأن المشاكل الانسانية والقضائية والجرمية"، لافتا الى "اننا لن نحمي اية جهة اعتدت على المواطنين".

وأكد القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء حيدر العبادي، في 30 ايار 2017، أن القوات العراقية تمكنت من محاصرة "الإرهاب" والسيطرة على حركته، فيما توعد بعدم إبقاء أي "إرهابي".


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد نشر قوات اتحادية في كركوك والمناطق المتنازع عليها؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة