.
التتمة...

التربية تصدر توضيحا بشأن قرار منح الخمس درجات للمراحل غير المنتهية

المحرر علي جاسم - الخميس 12 تشرين الأول 2017 18:46
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أصدرت وزارة التربية، الخميس، تفصيلا توضيحيا لقرار منح خمس درجات للمراحل غير المنتهية بدءا من الخامس الابتدائي من الراسبين في الدور الثاني، فيما أكدت حرصها على معالجة الدرجات الحرجة والاستجابة لمناشدات عوائل الطلبة.

وقالت التربية نقلا عن المديرية العامة للتقويم والامتحانات في بيان صحافي، تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "المديرية قررت اضافة خمس درجات لطلبة الخامس الابتدائي من الراسبين في الدور الثاني"، مشيرة الى أنه "يضاف لها ما تبقى من درجات القرار الخمس الاولى في الدور الاول الى درجات الخمسة الاخيرة في الدور الثاني".



واضافت الوزارة، أنها "قررت منح خمس درجات لكل كورس (كل على حدة) إلى المراحل غير المنتهية للدراسة الثانوية"، لافتة الى أنه "يضاف إليها ما تبقى من درجات القرار العشرة في الدور الاول الى درجات القرار في الدور الثاني".

وأكدت التربية "حرصها العالي لمعالجة الدرجات الحرجة والاستجابة لمناشدات عوائل الطلبة"، متمنية "كل التوفيق والنجاح لطلبتنا الاعزاء في مسيرتهم العلمية خدمة لوطننا الحبيب".

وكانت وزارة التربية وجهت، امس الأربعاء، بمنح خمس درجات لطلبة المراحل غير المنتهية ابتداء من الصف الخامس الابتدائي.


الشارع العراقي
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحرب على الفساد في العراق ستنجح بعد الانتهاء من "داعش"؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي