.
التتمة...

هيئة الحج تؤجل إجراء القرعة التكميلية لعام 2018 إلى إشعار آخر

الثلاثاء 7 تشرين الثاني 2017 14:59
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أعلنت الهيئة العليا للحج والعمرة، الثلاثاء، عن تأجيل القرعة التكميلية لعام 2018 إلى إشعار آخر، عازية ذلك إلى أسباب تنظيمية حالت دون إجرائها في الوقت الذي أعلنت عنه مسبقا.

وقال المتحدث باسم الهيئة حسن فهد الكناني في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه، إن "الهيئة العليا للحج والعمرة أجلت القرعة التكميلية لعام 2018 إلى إشعار آخر لأسباب تنظيمية حالت دون إجرائها في الوقت الذي أعلنت عنه مسبقا".


وأضاف الكناني أن قرار التأجيل جاء لـ"فسح المجال أمام أكثر عدد من المواطنين المتقدمين على القرعة السابقة في عام 2016 للتأكد من وجود أسمائهم ضمن قاعدة البيانات التي ستجري عليها القرعة وإعطاء الفرصة لمراجعة من لم يجد اسمه فيها وتعذر عليه الحضور بسبب انقطاع بعض الطرق في أكثر المحافظات".

وأكد الكناني أن "الهيئة ستقوم بوضع جداول وتوقيتات جديدة للقرعة التكميلية لعام 2018 حيث ستقسم كل مجموعة محافظات بيوم محدد سيعلن عنه لاحقا"، مبينا أن "العدد المطلوب من الفائزين سيوزع على المحافظات بحسب النسب السكانية لكل منها".

وكانت الهيئة العليا للحج والعمرة حددت، الأحد الماضي، الأيام التي ستجري بها القرعة التكميلية لعام 2018 لكل محافظة من المسجلين على القرعة الأخيرة لعام 2016، موضحة أن القرعة ستجري لمدة أربعة أيام وستشمل جميع المحافظات عدا إقليم كردستان.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي