.
التتمة...

اللامي يزور الكاتب والاعلامي سمير عبيد لمتابعة قضيته ويشيد بأجراءات القضاء

الثلاثاء 7 تشرين الثاني 2017 23:00
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعلنت نقابة الصحفيين العراقيين، الثلاثاء، ان النقيب مؤيد اللامي زار الكاتب والاعلامي سمير عبيد لمتابعة قضيته، فيما اشاد اللامي بأجراءات القضاء.

وقال مكتب اللامي في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه ان "نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي زار الكاتب والاعلامي سمير عبيد برفقة عائلته لمتابعة الاجراءات التحقيقية المتخذة وكل مايتعلق بقضيته".

واشاد اللامي خلال البيان بـ"الاجراءات المهنية التي يتحلى بها مجلس القضاء الاعلى والدوائر القضائية التابعة للمجلس في اتباع الاساليب المهنية التي تضمن حقوق الاخرين وعدم تدخل اية جهات اخرى للضغط على سير التحقيق بملفه القضائي".


وتابع ان "التوجيهات المستمرة لمجلس القضاء الاعلى الى الدوائر المختصة ومحاكم التحقيق تؤكد دائما على الحرص لضمان العدالة في كافة القضايا التي تعرض عليها والعمل الدائم على تطبيق دولة القانون".

وطالب المرصد العراقي للحريات الصحفية رئيس الوزراء حيدر العبادي بالتدخل العاجل والكشف عن تفاصيل إعتقال الزميل الكاتب والإعلامي سمير عبيد الذي أقتيد بحسب معلومات وشهادات أدلت بها أسرته من قوة أمنية، وتأمين سلامته وتوضيح ما إذا كان مطلوبا للقضاء العراقي في تهمة تتعلق بالنشر أو لأمر آخر.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي