.
التتمة...

قائممقام بعقوبة: صحوات ديالى بدون رواتب للشهر الثالث على التوالي

الأربعاء 8 تشرين الثاني 2017 17:23
-
+

السومرية نيوز/ ديالى
أعلن قائممقام قضاء بعقوبة في محافظة ديالى عبد الله الحيالي، الأربعاء، أن منتسبي الصحوات بدون رواتب للشهر الثالث على التوالي، داعيا الجهات المختصة إلى معالجة وضعهم الإنساني.

وقال الحيالي في حديث لـ السومرية نيوز، إن "صحوات ديالى والذي يبلغ عددهم بالآلاف بدون رواتب للشهر الثالث على التوالي لأسباب غير معروفة ما أثر بشكل مباشر على حياتهم المعيشية كون أغلبهم يعتمد عليها في تمشية أمور عوائلهم وسد احتياجاتها".


ودعا الحيالي، الجهات الحكومية المشرفة على ملف صحوات ديالى، إلى "معالجة ملف تأخر رواتب الصحوات تقديرا لجهودهم الكبير في دعم وتعزيز الأمن الداخلي منذ 10 سنوات متتالية وقدموا خلالها دماء زكية دفاعا عن الأمن والاستقرار الداخلي في مواجهة الجماعات المتطرفة".

وينتشر الآلاف من عناصر صحوات ديالى في مناطق متفرقة من المحافظة بينها بعقوبة، وبحسب مصادر عسكرية فإن أولئك العناصر كان لهم دور في موجهة القاعدة بعد 2007.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.

تقارير الأخبار

Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي