.
التتمة...

بالفيديو: 50 موكبا عربيا واجنبيا يقدمون الخدمات للزوّار الوافدين الى كربلاء

الأربعاء 8 تشرين الثاني 2017 19:09
-
+

خمسون موكبا عربيًا وأجنبيًا يواصلون تقديم الخدمات للزائرين، خلال مراسيم زيارة الاربعين في كربلاء هذا العام.

في هذا الاطار، قال علي محمد، من موكب الكويت: "موكب عبد الله الرضيع من دولة الكويت تأسّس من ألفين وستة بدا بخدمة الزوار الان الفين وسبعطش احنة جايين في كربلاء المقدسة وبادين بخدمة زوار ابو عبد الله الحسين". (كلام محكي)

وأضاف عباس درويش، من موكب السعودية: "الخدمة المقدمة الان هي وجبة الدجاج وكباب وشاورمة، الدجاج يوميا نقدم الان اكثر من خمسمئة دجاجة". (كلام محكي)


ميرزا توكلي، من موكب ايران قال: "جئنا من مدينة يزد الايرانية جئنا لخدمة زوار ابي عبد الله الحسين ونقدم الخدمات لكل من يحتاج لها من الوافدين ونحن نتشرف بهذه الخدمة".

الحكومة المحلية أكدت بدورها ان جميع تلك المواكب مسجّلة ضمن هيئة المواكب الحسينية ومديرية شرطة المحافظة.

من جهته، قال توفيق الاحبالي، مدير اعلام محافظة كربلاء: "هناك مشاركة من هذه المواكب لعدد من الدول العربية وحتى الاجنبية منها، موكب لدولة الصين الشعبية موجود في مركز المدينة وهناك موكب للكويت وموكب للسعودية وموكب لبعض الاشقاء من لبنان، جميع هذه المواكب الموجودة الان ان كانت عراقية او عربية مسجلة في العتبة الحسينية ومديرية شرطة كربلاء". (كلام محكي)

وبحسب مسؤولين محليين، فإن عدد المواكب المسجلة تجاوزت الاثني عشر ألف موكب لتقديم الخدمة للزائرين فيما تشهد اعداد المواكب الدولية تزايدا عاما بعد آخر.

يمكنكم مشاهدة التقرير على الفيديو أعلاه.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي