.
التتمة...

نائب عن كركوك يؤكد انعدام "الخطف والاعتقالات" بالمحافظة ويحذر من "تحديين"

الأربعاء 8 تشرين الثاني 2017 20:14
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أكد النائب عن محافظة كركوك خالد المفرجي، الأربعاء، استقرار الوضع الأمني في المحافظة وانعدام عمليات "الخطف والاعتقالات"، محذرا من "تحديين" أمنيين، فيما توقع "تطهير" المواقع المتبقية لتنظيم "داعش" في قضاء الحويجة "قريبا".

وقال المفرجي في حديث لـ السومرية نيوز، إن "كركوك تمر بمرحلة جديدة بعد عودة القانون والسلطة الاتحادية التي افتقدتها المحافظة منذ 2003"، لافتا إلى أن "الوضع مستقر اليوم وعمليات الخطف والاعتقالات انعدمت في المحافظة".


وأضاف أن "هناك تحديات تواجهها كركوك هي الاستقرار الذي يجب أن يتحقق بالمحافظة، وخلايا داعش المختبئة في مناطق بأطرافها"، مشددا على ضرورة "إطلاق عملية تطهير لتلك المناطق".

وفي رده على سؤال بشأن موعد إطلاق عملية لتطهير الحويجة، قال المفرجي "أنا على يقين أن أهالي الحويجة سيستقرون ويعيشون بأمان قريبا".

وتابع المفرجي "نحن غير متخوفين، لأن لدينا اليوم قوات نثق بها، ورأيت بعيني الثقة الموجودة بين المواطن والقوات الأمنية".

وكان المفرجي أعلن، اليوم الأربعاء، عن عقد اجتماع أمني "عالي المستوى" في كركوك بحضور قائد قوات مكافحة الإرهاب الفريق الركن عبد الغني الأسدي والقيادي في الحشد الشعبي هادي العامري، مبينا أن المجتمعين بحثوا ملفين يخصان المحافظة، فيما كشف عن الاتفاق على إطلاق عملية لتطهير مواقع لـ"داعش" في الحويجة وداقوق.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن