.
التتمة...

اعتقال عصابة نسائية متخصصة بسرقة محال الذهب بعمليتين منفصلتين في ديالى وبغداد

الأربعاء 8 تشرين الثاني 2017 21:54
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أعلن رئيس مجلس محافظة ديالى علي الدايني، الاربعاء، عن تفكيك واعتقال عصابة نسائية متخصصة بسرقة محال الذهب في عمليتين منفصلتين في ديالى وبغداد.

وقال الدايني في حديث لـ السومرية نيوز، إن "فريقا امنيا متخصصا باشراف قائد شرطة ديالى اللواء الركن جاسم السعدي نجح بجهود استثنائية من تفكيك واعتقال عصابة نسائية متخصصة بسرقة محال الذهب في بعقوبة"، مشيرا الى أن "العصابة تتألف من اربع نساء وتم القاء القبض عليهن بعمليتين منفصليتين احداهن في ديالى والاخريات ببغداد".


وأضاف الدايني، أن "العصابة هي الاولى من نوعها التي يتم تفكيكها بجهود مميزة لشرطة ديالى بعد متابعة وتدقيق استمرت اسابيع عدة"، لافتا الى أن "افراد العصابة يخضعن للتحقيق بالوقت الراهن وسيتم كشف كل نتائجه في القريب العاجل من قبل قيادة الشرطة".

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي اطلقت تسمية "عصابة العباءة السوداء" على نساء يقومن بسرقة محال الذهب في سوق بعقوبة من خلال ايهام أصحاب المحال بشراء الذهب ثم تقوم احداهن بالسرقة اثناء تصويرها من قبل احدى كاميرات المراقبة.


أمن
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن