.
التتمة...

شرطة ميسان تعلن تحرير فتاة محتجزة من قبل والدها لمدة عام

الأربعاء 8 تشرين الثاني 2017 22:01
-
+

السومرية نيوز/ ميسان
أعلن قائد شرطة محافظة ميسان العميد نزار الساعدي، الاربعاء، عن تحرير فتاة محتجزة من قبل والدها بشكل "غير قانوني" لمدة عام شمالي المحافظة.

وقال الساعدي في بيان تلقت، السومرية نيوز، نسخة منه، إنه "بعد ورود معلومات استخبارية بوجود فتاة محتجزة لمدة عام وتبلغ من العمر سبعة عشر سنة، وبتوجيه مباشر من قبلنا واستحصال الموافقات القضائية تم تشكيل قوة أمنية".

وأضاف، أن "القوة قامت بمداهمة دار الرجل الذي قام باحتجاز ابنته قرابة العام منتهكاً حقوق الإنسان بحقها"، مشيراً الى أن "الفتاة وُجدت حبيسة احدى الغرف ومقيدة بسلاسل بطول خمسة أمتار في ناحية كميت شمالي المحافظة".


وتابع، أنه "تم تدوين أقوال الفتاة واعتراف المتهم قضائياً إمام قاضي التحقيق، حيث اجري ايضا كشف الدلالة وتم توقيف المتهم وفق المادة (422) من قانون العقوبات العراقي".

يذكر أن محافظة ميسان تعد من المحافظات المستقرة أمنيا، إلا أنها تشهد بين مدة وأخرى أحداثا جنائية تتمثل بعمليات خطف وسرقة أو نزاعات عشائرية تسفر عن قتلى وجرحى.


أمن
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن