.
التتمة...

طائرة الحريري الخاصّة وصلت بيروت من دونه

الخميس 9 تشرين الثاني 2017 08:35
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
وصلت في الساعة الواحدة والعشر دقائق من منتصف ليل الأربعاء- الخميس، طائرة الرئيس سعد الحريري الخاصة عائدة من الرياض.

وذكرت وسائل اعلامية لبنانية التي رصدت مسار الطائرة منذ إقلاعها حتى هبوطها في مطار بيروت الدولي، أن "الطائرة خالية"، مشيرة الى ان "الرئيس سعد الحريري لم يعد إلى لبنان بعد".

وشاعَت معلومات متضاربة ليلاً وأفادت أنّ الحريري غادرَ الرياض في طائرته، حيث توقّعَ البعض أن يعود إلى لبنان في أيّ وقت.


وكانت وسائل الاعلام انشغلت بتتبع خط سير طائرة الرئيس الحريري الخاصة التي انطلقت صباح أمس من مطار لو بيرجيه في باريس وصولا الى مطار فارنبوروغ في بريطانيا حيث بقيت لبضع ساعات، ومن ثم انطلقت نحو بيروت بحسب خطة سيرها المقررة، ولكن سرعان ما بدلت وجهتها فوق اوروبا واتجهت نحو مصر ومن ثم دخلت الأجواء السعودية واتجهت نحو الرياض التي غادرتها يوم السبت الماضي خلال استقالة الحريري من رئاسة الحكومة.

وقالت تلك الوسائل ان "الطائرة التي وصلت إلى الرياض قرابة السابعة والربع مساءً، عادت واقلعت قرابة العاشرة باتجاه بيروت، من دون ان تعرف هوية ركابها، وتردد بقوة ان الرئيس الحريري على متن الطائرة، الا ان عضو كتلة المستقبل النائب عقاب صقر أبلغ تلفزيون المستقبل ان "ما تردّد عن توجه الطائرة إلى بيروت عار عن الصحة"، لافتا الى ان "الحريري لن يعود اليوم".


أخبار اقليمية
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أخبار اقليمية