.
التتمة...

هل قبلت أحلام قرار استبعادها من The Voice؟

الخميس 9 تشرين الثاني 2017 12:47
-
+

خرجت الفنانة أحلام عن صمتها تجاه قرار استبعادها من عضوية لجنة تحكيم الموسم الرابع من برنامج" The Voice " ، وقررت الانحناء للعاصفة، والإبقاء على الخيط الرفيع الذي يربطها بشبكة قنوات MBC.

ونشرت تغريدة على موقع تويتر أكدت فيها تمسكها بالمحبة لشبكة القنوات التي صنعت مجدها دون التطرق بأي كلمة لخليفتها المطربة نوال الكويتية.






أحلام لم تعلق على قرار الاستبعاد بشكل مباشر ولكنها اختارت التلميح ببقاء الود بينها وبين إدارة قنوات MBC وقالت عبر حسابها الرسمي على تويتر: " mbc محبتي لكم لم ولن تتغير كنتم وستظلون بيتي الاول والدعم الكبير لاحلام فشكراً على تقديركم لي دائماً وابداً".

يذكر أن شبكة قنوات MBC أعلنت رسمياً استبعاد أحلام لتحلّ نوال الكويتية بدلاً منها، وقالت عبر بيان رسمي قصير: "طرأ تعديل على هوية النجوم المدربين في الموسم الرابع من البرنامج العالمي The Voice، بصيغته العربية المعروض على Mbc 1 وMbc مصر، حلت بموجبه الفنانة نوال الكويتية بديلة للفنانة أحلام"،
وأضافت القناة في بيانها: "يعمل فريق الإنتاج في Mbc حاليا، على إتمام التعديلات اللوجستية والفنية والتقنية الناجمة عن هذا التبديل".


فن وثقافة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في فن وثقافة