.
التتمة...

قتلت جدها تأثراً بمسلسل رعب أميركي!

الخميس 9 تشرين الثاني 2017 13:01
-
+

قد تؤثّر الأفلام والمسلسلات المرعبة في نفسية متابعيها، لكن هل يمكن أن يصل الأمر الى حدّ القتل؟

هذا ما حصل مؤخراً مع شابة أسترالية (19 عاماً)، أصدر قاضٍ حكماً بالسجن مدى الحياة عليها لطعنها جدّها حتى الموت، إثر تأثرها بمسلسل رعب أميركي، ووصف القاضي الجريمة بأنها "وحشية، وقاسية القلب".

وقال كفين نيكولسون، قاضي المحكمة العليا في ولاية أستراليا الجنوبية: "إن الجريمة التي ارتكبتها بريتني دوير عندما كانت في سنّ التاسعة عشر هي جريمة شريرة ومقززة، وأن الشابة لا تزال تشكِّل خطراً على المجتمع.


وأضاف: "جريمة القتل هذه تمّت بوحشية وقسوة قلب، كما تم التخطيط لها بدم بارد دون انفعال"، بحسب وكالة "أستراليان أسوشيتد برس".

وفي التفاصيل، انهالت الشابة بـ 4 طعنات على جدها (81 عاماً) في منزله بمدينة أديليد العام الماضي من أجل سرقة مدّخراته التي تزيد على 100 ألف دولار أسترالي (77 ألف دولار أميركي)، كان يحتفظ بها نقداً في ورشته.

وجاء في الأقوال أمام المحكمة: "بعد طعنه، قامت الحفيدة بغسل الأطباق في منزل جدها خلال انتظار وفاته". وقال محامي الفتاة خلال جلسةٍ في المحكمة الشهر الماضي: "إن موكلته قالت إنها تأثرت في جريمتها بمسلسل رعب أميركي يحتوي على جرائم قتل وجرائم أخرى مروعة".


علم وعالم
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في علم وعالم