.
التتمة...

اعتقال انتحاريين اثنين بحوزتهما احزمة ناسفة جنوب غربي كركوك

الخميس 9 تشرين الثاني 2017 13:33
-
+

السومرية نيوز/ كركوك
كشف القيادي في حشد قضاء الحويجة حسن الصوفي، الخميس، ان قوات مشتركة تمكنت من اعتقال انتحاريين اثنين بحوزتهما احزمة ناسفة في احد مضافات تنظيم "داعش" جنوب غربي كركوك.

وقال الصوفي في حديث لـ السومرية نيوز، إن "قوات مشتركة من حشد الحويجة والقوات العراقية وبعد تلقيها معلومات أستخبارية دقيقة، نفذت عملية دهم وتفيش لاحد اوكار تنظيم داعش في سلسلة جبال محكول قرب ناحية الرياض (45كم جنوب غربي كركوك)"، مبينا ان "العملية اسفر عن اعتقال انتحاريين اثنين بحوزتهما احزمة ناسفة".


واضاف ان "التحقيقات الاولية كشف عن هوية الانتحاريين الاول من اهالي قضاء تلعفر والثاني من سكنة ناحية العباسي"، مشيرا الى ان "قوات حشد الحويجة والجيش العراقي والحشد الشعبي مستمرة في عمليات الدهم والتفتيش لحين تأمين كامل قضاء الحويجة ونواحيها من ارهابي داعش".

يذكر ان القوات العراقية كانت قد نجحت في عمليات قادمون يا حويجة من تحرير القضاء ونواحيها خلال العام الحالي من قبضة تنظيم "داعش".


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.

تقارير الأخبار

Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن