.
التتمة...

أهالي ضحايا طائرة "فلاي دبي" يطالبون بتعويضات تصل لـ10 مليون دولار

الخميس 9 تشرين الثاني 2017 16:45
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
رفع أهالي ضحايا الطائرة المنكوبة التي سقطت في مدينة روستوف نا دونو الروسية، دعوى قضائية ضد شركة الطيران "فلاي دبي"، للحصول على تعويضات مادية عن ذويهم الذين لقوا حتفهم في حادثة التحطم.

وقال محامي الضحايا فسيفولود سازونوف، إن "الدعوة التي طلب مني رفعها في المحاكم الإماراتية هي لعدد من أهالي الضحايا الذين يطالبون بتعويضات مالية تصل إلى 10 ملايين دولار".


وأضاف سازونوف، أن "المهمة صعبة للغاية لعدم تقديم لجنة الطيران الدولية تقريرها النهائي حول حادث التحطم، وفي الوقت الحالي لا يوجد سوى تقرير أولي قدمنا على أساسه دعوى قضائية".

وأكد سازونوف، أن "شركة الطيران مسؤولة قانونيا بغض النظر عن الذنب، وتنص القواعد الدولية على تقديم طلبات المتضررين إلى الناقل خلال عامين، وفي هذه الحالة حتى اذار من العام المقبل".

هذا وستعقد جلسات استماع في الإمارات يوم 20 تشرين الثاني.

يذكر بأن الحادثة وقعت في ليلة 19 اذار من العام الماضي، بعد رحلة من دبي إلى روستوف، عندما تحطمت الطائرة على المدرج وكان على متنها 55 راكبا و7 من أفراد طاقمها، وجميعهم لقوا حتفهم.


أخبار دولية
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أخبار دولية