.
التتمة...

شرطة البصرة تضبط شحنة من الدجاج المستورد غير الصالح للاستهلاك البشري

الخميس 9 تشرين الثاني 2017 18:14
-
+

السومرية نيوز/ البصرة
أفاد مصدر أمني في محافظة البصرة، الخميس، بأن مفرزة أمنية ضبطت ثلاث شاحنات تحمل شحنة مستوردة من الدجاج المجمد غير الصالح للاستهلاك البشري بعد خروجها من ميناء أم قصر.

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن "مفرزة من قسم مكافحة الإجرام ضبطت، في ضوء معلومات دقيقة، ثلاث شاحنات مبردة تحمل شحنة مستوردة من الدجاج المجمد غير الصالح للاستهلاك البشري"، مبيناً أن "الشحنة تم ضبطها بعد اخراجها من ميناء أم قصر التجاري، حيث كانت الشاحنات الثلاث في طريقها من الميناء الى قضاء الزبير عندما تم ايقافها".


وبين المصدر الذي طلب عدم نشر اسمه، أن "الشاحنات تم احتجازها مع الشحنة لحين اكمال الاجراءات القانونية".

يذكر أن القوات الأمنية في البصرة، وبخاصة جهاز الأمن الوطني، تضبط من حين لآخر شحنات من البضائع المستوردة عبر المنافذ الحدودية البرية والبحرية في المحافظة لمخالفات من أبرزها التلاعب أو التهرب من الرسوم الكمركية، أو تزوير بلد المنشأ، أو انتهاء فترة صلاحية البضاعة للاستهلاك، أو شحنها بشكل مخالف للضوابط، كما تضبط أحياناً بضائع غير صالحة للاستهلاك في الأسواق المحلية، ويعزو مراقبون ظاهرة تسرب المواد التالفة عبر الموانئ الى "تفشي الفساد الإداري".


اقتصاد واعمال
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في اقتصاد واعمال