.
التتمة...

البطريرك الماروني يتلقى ردا إيجابيا من مسؤولين سعوديين بشأن لقاء الحريري

الخميس 9 تشرين الثاني 2017 19:22
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أفاد متحدث باسم بطريرك المارون في لبنان، اليوم الخميس، بأن الاخير تلقى ردا إيجابيا من مسؤولين سعوديين بشأن لقاء رئيس الوزراء المستقيل سعد الحريري خلال زيارته للسعودية الأسبوع المقبل.

ونقلت رويترز، عن المتحدث باسم بطريرك المارون في لبنان وليد غياض، قوله إن "البطريرك بشارة الراعي سيزور السعودية الأسبوع المقبل وإنه تلقى ردا إيجابيا من مسؤولين سعوديين بشأن احتمال الاجتماع مع سعد الحريري الذي استقال من منصب رئيس الحكومة اللبنانية".


وأضاف أن "البطريرك سينقل إلى المملكة رسالة مفادها أن لبنان لن يتحمل أي صراع"، مشيراً الى أن "اجتماعا سيعقد من حيث المبدأ بين الراعي والحريري".

وكانت مصادر لبنانية افادت في وقت سابق من، اليوم الخميس، بحسب موقع الـ LBC أن البطريرك الماروني بشارة بطرس الراعي سيعمل على لقاء رئيس الوزراء المستقيل سعد الحريري خلال زيارته للسعودية للتأكد من وضعه.

ووصلت في الساعة الواحدة والعشر دقائق من منتصف ليل الأربعاء- الخميس، طائرة الرئيس سعد الحريري الخاصة عائدة من الرياض.

وذكرت وسائل اعلامية لبنانية التي رصدت مسار الطائرة منذ إقلاعها حتى هبوطها في مطار بيروت الدولي، أن "الطائرة خالية"، مشيرة الى ان "الرئيس سعد الحريري لم يعد إلى لبنان بعد".


أخبار اقليمية
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أخبار اقليمية