.
التتمة...

الحشد الشعبي: شاركنا في تأمين 2500 كم من طرق الزائرين الى كربلاء

الجمعة 10 تشرين الثاني 2017 11:18
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أعلن المتحدث الرسمي باسم الحشد الشعبي، الجمعة، نجاح الخطة الامنية للزيارة الاربعينية وانتهاء مراسمها دون خرق او حدث امني، مشيرا الى مشاركة فصائل الحشد في تأمين 2500 كم من طرق الزائرين الى كربلاء فضلا عن تأمين المدينة بثلاثة اطواق مع رفد الجهد الاستخباري.

وقال احمد الاسدي في مؤتمر صحفي عقده في محافظة كربلاء بعد انتهاء زيارة اربعينة الامام الحسين عليه السلام وحضرته السومرية نيوز، "كان للحشد الشعبي مشاركة فاعلة بإنجاح زيارة الاربعينية التي لم تشهد اي خرق او حدث امني"، مبينا أن "الحشد شارك بتأمين 2500 كم باتجاه كربلاء المقدسة".


وأضاف الاسدي، أن "الحشد الشعبي شارك بعملية تأمين الاراضي عبر ثلاثة اطواق حيث، وشاركت تعئبة الحشد بـ4500 فرد في الطوق الاول والثاني في محاور الشمال، وكتف الرزازة، ومحور الجنوب، ومحور جنوب غرب كربلاء".

يشار إلى أن الملايين من المسلمين في داخل العراق وخارجه يقصدون في الـ20 من صفر من كل عام محافظة كربلاء لأداء زيارة الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العباس (ع) بمناسبة ذكرى مرور 40 يوماً على واقعة الطف، وفيما تعمد القوات الامنية الى فرض اجراءات مشددة من خلال خطط امنية لتأمين حماية الزائرين الى المحافظة.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي