.
التتمة...

الحشد الشعبي: ليس لدينا مقاتل واحد خارج العراق والبوكمال حررت بالقوات السورية

المحرر رافد صبار - الجمعة 10 تشرين الثاني 2017 11:30
-
+

السومرية نيوز/ كربلاء
أكد المتحدث الرسمي باسم هيئة الحشد الشعبي، احمد الاسدي، الجمعة، عدم وجود "مقاتل واحد" لدى الهيئة خارج الحدود العراقية، مشيرا الى أن ذلك يرتبط بموافقة مجلس النواب، فيما اعتبر أن منطقة البو كمال السورية حررت من خلال الجيش السوري وحلفائه.

وقال الاسدي في مؤتمر صحفي عقده، اليوم، في كربلاء وحضرته السومرية نيوز، إنه "لا يوجد مقاتل عراقي واحد لدى الحشد الشعبي يقاتل خارج العراق"، مشيرا الى أن "هذا الموضوع الا للظرورة وبحاجة الى موافقة مجلس النواب".


وبشأن تواجد قوات عراقية تابعة للحشد الشعبي قاتلت بجانب الجيش السوري في منطقة البو كمال السورية، بحسب وسائل اعلام عربي، نفى الاسدي كل تلك المعلومات مؤكدا أن "منطقة البو كمال السورية حررت من خلال الجيش السوري وحلفائه".

وكانت وسائل اعلامية افادت، امس الاول الأربعاء، نقلا عن "المرصد السوري" بأن الجيش السوري وفصائل الحشد الشعبي وحزب الله بسطوا سيطرتهم بالكامل على مدينة البوكمال في محافظة دير الزور السورية على الحدود مع العراق.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.

تقارير الأخبار

    
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة