.
التتمة...

المرجعية الدينية تثني على جهود نقل الزائرين والخطط الموضوعة لحمايتهم

المحرر دريد سلمان - الجمعة 10 تشرين الثاني 2017 12:25
-
+

السومرية نيوز/ كربلاء
أثنى ممثل المرجعية الدينية في كربلاء احمد الصافي، الجمعة، على جهود نقل الزائرين والخطط الموضوعة لحمايتهم، مؤكدا أن الخطة كانت "موفقة" وسهلت عودة الزائرين.

وقال الصافي خلال خطبة صلاة الجمعة التي ألقاها في الصحن الحسيني وحضرتها السومرية نيوز، "نتوجه بالشكر الى جميع الذين ساهموا في هذه الزيارة وتسهيل أمر الزائرين"، مؤكدا أن "القوات الأمنية والخدمية والمفارز الصحية والمواكب بذلوا جهدا يشكرون عليه وكذلك الأهلي الذين فتحوا أبوابهم لاستقبال الزائرين بحيث لم يشتكي زائر من الأكل والسكن".

 
وأضاف الصافي، أن "الخطة موفقة واشتركت فيها قيادة العمليات"، مشيدا بـ"طريقة النقل وإيصالهم الى اقرب نقطة قرب الإمام والاستعانة بالنقل الخاص مما سهل عودة الزائرين، باشتراك عدة وزارات، منها النقل والتجارة والنفط".

يذكر أن الأجهزة الأمنية أعادت فتح عدة طريق، فيما وضعت العديد من الوزارات آلياتها في حالة استنفار لنقل الزائرين من كربلاء الى محافظاتهم بعد إتمام زيارة الأربعين.


الشارع العراقي
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.

تقارير الأخبار

Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي